بالصور.. التعادل القاتل يحسم مواجهة النصر والهلال

تعادل نادي النصر مع ضيفه الهلال، بنتيجة 2-2، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة العاشرة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

من مباراة النصر والهلال - من حساب الهلال على تويتر

من مباراة النصر والهلال - من حساب الهلال على تويتر

نتيجة التعادل السلبي لم تستمر طويلا بين الفريقين، ونجح الهلال في هز الشباك بوقت مبكر وتحديدا في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب النيجيري أوديون إيجالو.

وحاول لاعبو النصر، إدراك التعادل لكن فشل الأمر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو النصر بشكل مكثف من أجل تسجيل هدف التعادل أمام الهلال.

وفي الدقيقة 56، نجح اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل هدف التعادل لصالح ناديه النصر.

وعاد الهلال للتقدم من جديد عن طريق نجم الفريق سالم الدوسري في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء حصل عليها “الزعيم”.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين وتحديدا في الدقيقة 88، نجح اللاعب عبد الرحمن غريب من تسجيل هدف التعادل لصالح النصر “العالمي”.

وتبادل الفريقان، الهجمات في الدقائق المتبقية قبل أن يطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

وارتفع رصيد نادي النصر مع مدربه الفرنسي رودي جارسيا إلى 23 نقطة من 10 مباريات في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بفارق نقطتين عن الشباب صاحب الوصافة الذي خاض 9 مواجهات.

وارتفع رصيد نادي الهلال مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، إلى 21 نقطة في المركز الرابع، وهو نفس رصيد اتحاد جدة في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة السعودية.

يذكر أن نادي الهلال هو حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، وتوج به في الموسم الماضي بفارق نقطتين عن اتحاد جدة أقرب ملاحقيه.

وضمن الجولة نفسها، انتصر اتحاد جدة على التعاون بثلاثية دون رد من توقيع هيلدر كوستا والمغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقائق 38 و73 و(90+9).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد