بالصور.. ألمانيا تخطف نقطة من إسبانيا في الوقت القاتل

تعادل المنتخب الإسباني مع نظيره الألماني بنتيجة 1-1 مساء اليوم الأحد، على ستاد البيت، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

من لقاء إسبانيا وألمانيا - من حساب FIFAWorldCup على تويتر

من لقاء إسبانيا وألمانيا - من حساب FIFAWorldCup على تويتر

الطرفان الإسباني والألماني تبادلا الهجمات من أجل هز الشباك في وقت مبكر، لكن نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف استمرت حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كثف كل فريق من نشاطه الهجومي، من أجل هز شباك الخصم.

واستمرت نتيجة التعادل السلبي حتى الدقيقة 62، عندما تمكن ألفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسباني من وضع الماتادور في المقدمة بتسجيل الهدف الأول.

وحاول لاعبو الماكينات الألمانية، إدراك التعادل بعد التأخر في النتيجة، ونجحوا في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب البديل نيكلاس فولكروج الذي يلعب في صفوف فيردر بريمن الألماني.

واتسمت الدقائق المتبقية من المباراة بالإثارة والسخونة والندية بين الطرفين من أجل خطف هدف الفوز، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وارتفع رصيد منتخب إسبانيا مع المدير الفني لويس إنريكي، إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق نقطة عن اليابان وكوستاريكا (3 نقاط لكل منهما).

وظل منتخب ألمانيا مع المدير الفني هانز فليك، في ذيل ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة.

وكان منتخب إسبانيا قد استهل مشواره في كأس العالم 2022 في قطر، بالفوز 7-0 على كوستاريكا.

أما المنتخب الألماني بدأ مسيرته في مونديال قطر 2022، بخسارة مفاجئة بنتيجة 1-2 أمام اليابان.

وكان موقع الفيفا بلس التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، قد نشر تشكيلة المنتخبين الألماني والإسباني على النحو التالي:

منتخب إسبانيا: الحارس أوناي سيمون ورودري وجوردي ألبا وداني كارفاخال وايمريك لابورت وسيرجيو بوسكيتس وجافي وبيدري وماركو أسينسيو وداني أولمو وفيران توريس

منتخب ألمانيا: الحارس مانويل نوير ووأنطونيو روديجر وديفيد راوم وثيلو كهرر ونيكلاس سولي وجوشوا كيميتش وليون جوريتسكا وسيرج جنابري وجمال موسيالا وإلكاي جوندوجان وتوماس مولر


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد