مفاجأة.. محمد صلاح يقتحم أجندة باريس لتعويض رحيل مبابي

بات الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أبرز المرشحين لتعويض رحيل كيليان مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

محمد صلاح - مصدر الصورة: جوجل

محمد صلاح - مصدر الصورة: جوجل

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها، أن باريس سان جيرمان يضع صلاح كخيار أساسي، بعدما قرر كيليان مبابي، عدم تجديد عقده مع الفريق، والاقتراب كثيرا من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

المرشحون لتعويض مبابي - مصدر الصورة: صحيفة ليكيب
المرشحون لتعويض مبابي – مصدر الصورة: صحيفة ليكيب

 

وتابعت “باريس سان جيرمان يستهدف إبرام أكثر من صفقة لتعويض رحيل مبابي، ويدور الأمر حول المصري محمد صلاح والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، وبرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي”.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، في صيف عام 2025، ويتمتع باهتمام متزايد من أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وحاول اتحاد جدة السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي 2023، الحصول على خدمات الفرعون المصري محمد صلاح، لتعزيز صفوفه في كأس العالم للأندية، لكن ليفربول تمسك ببقاء اللاعب المصري داخل قلعة أنفيلد.

ويتصدر نادي ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، وذلك بعد مرور 24 جولة من عمر البريميرليج، تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، والذي أعلن منذ أيام قليلة، أنه سيغادر قلعة أنفيلد في الموسم المقبل.

في الوقت نفسه، يتصدر باريس سان جيرمان، تحت قيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه نيس، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة المحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد