بالأرقام.. ماذا يفعل الاتحاد في غياب عبد الرزاق حمد الله؟

يغيب عبد الرزاق حمد الله المهاجم المغربي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن المواجهة المرتقبة للعميد أمام الفتح في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، بسبب الإصابة على مستوى الكتف، التي تعرض لها خلال مشاركته أمام أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، ونستعرض لكم بالأرقام ماذا يفعل الفريق في غياب الساطي عن المباريات.

صورة اللاعب عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد - مصدر الصورة "Getty Images"، تم التعديل عليها بواسطة نجوم مصرية.

أرقام الاتحاد في غياب حمد الله

وخاض الاتحاد 7 مباريات في غياب عبد الرزاق حمد الله منذ انضمامه للفريق، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد، بنسبة فوز تصل إلى 57%، فيما نجح الفريق في تسجيل 10 أهداف بمعدل 1.4 هدف لكل مباراة.

أما في وجود المغربي، خاض العميد 44 مباراة، حقق الفوز في 32 منها، بجانب التعادل في 7 مباريات والخسارة في 5 مباريات، ووصلت نسبة الفوز إلى 73%، وسجل لاعبي العميد وبينهم الساطي 97 هدفًا بمعدل 2.2 هدفًا لكل مباراة.

ويتضح أن نسب الفوز وتسجيل الأهداف تنخفض بشكل ملحوظ في غياب عبد الرزاق حمد الله عن الاتحاد في مباريات دوري روشن السعودي، فهل ينكن العميد من تحقيق الفوز على الفتح مساء اليوم؟

 

موعد مباراة الاتحاد والفتح

ويفتح ملعب الأمير عبد الله الفيصل أبوابه لمواجهة الاتحاد والفتح، في واحدة من قمم الكرة السعودية في السنوات الأخيرة، التي ستنطلق مساء اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023، في الأوقات التالية:

  • الاتحاد ضد الفتح في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والقدس.
  • مواجهة الاتحاد والفتح عند تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الاتحاد والفتح في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس.
  • الاتحاد ضد الفتح عند الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والرباط وتونس.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد