الوداد الرياضي المغربي ضد أهلي طرابلس الليبي في بطولة كأس الملك سلمان “موعد اللقاء وترتيب الفريقين بجدول ترتيب المجموعة” 

نحن على موعد مع لقاء مرتقب في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من منافسات كأس الملك سلمان 2023 بين الوداد الرياضي المغربي وأهلي طرابلس الليبي، حيث ستقام تلك المواجهة يوم الأحد القادم 30 يوليو عند الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي عاصمة الإمارات. 

الوداد الرياضي ضد الأهلي الليبي

وتعادل فريق الوداد المغربي في الجولة الأولى يوم الخميس الماضي 27 يوليو من منافسات البطولة أمام نادي السد القطري بدون أهداف، في اللقاء الذي تعرض فيه لاعب الفريق المغربي يحيي جبران للطرد عند الدقيقة 36 من أحداث اللقاء. 

أما نادي الأهلي الليبي فقد تعادل مع الهلال السعودي بنتيجة سلبية أيضًا في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز. 

وبعد انتهاء كافة مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فقد تعادل جميع فرق المجموعة في النقاط برصيد نقطة واحدة، لتشتعل منافسات المجموعة خلال المواجهات القادمة من أجل معرفة الفريقين المتأهلين للدور القادم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.