الهلال ونساجي.. جيسوس يقسو على بطل إيران ونيمار يرد على منتقديه مع الزعيم (فيديو)

حقق الهلال السعودي فوزًا ثمينًا على نظيره نساجي الإيراني بثلاثية نظيفة، بالأمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للموسم الحالي، في المباراة التي شهدها ملعب أزادي.

فوز الهلال على نساجي الإيراني المصدر/ منصة x

ونجح الهلال بفضل هذا الفوز في تصدر مجموعته بالبطولة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن نظيره نافباخور، والذي يمتلك نفس رصيد الزعيم.

فيما يحل نساجي ثالث الترتيب بنقطتين، ومومباي سيتي رابع الترتيب بدون رصيد من النقاط.

الهلال ونساجي.. جيسوس يقسو على بطل إيران

فرض الهلال سيطرته على بطل إيران، بعدما نجح المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق، في وضع خطة اللعب، والتي استطاع من خلالها أن يفوز بثلاثية خارج ملعبه.

تقدم المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش بالهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، بيُكلل المجهود المبذول من زملاؤه في أول 20 دقيقة من المباراة، لينتهي الشوط بتقدم الفريق السعودي بهدف نظيف.

وأضاف البرازيلي نيمار جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 58، فيما سجل صالح الشهري الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة.

وتعرض الثنائي سلمان الفرج، قائد الهلال، وأمير محمد هاوشماند، لاعب نساجي، للطرد في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول من المباراة.

نيمار يرد على المشككين
شهدت مواجهة الهلال ونساجي تألق لافت للنظر للبرازيلي نيمار جونيور والذي نجح في الرد على منتقديه طيلة الفترة الماضية.

فقد شنت عدد من جماهير الزعيم هجومًا حادًا على اللاعب بعد الظهور السيء منذ انتقاله للأزرق قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واستطاع الهلال الحصول على نيمار جونيور من باريس سان جيرمان في صفقة كبدت خزينة النادي السعودي ما يقرب من 100 مليون يورو.

وشهدت اليومين الماضيين أزمة كبيرة بين اتحاد جدة السعودي ونظيره سابهان أصفهان الإيراني، بعدما قرر مسؤولي العميد عدم لعب المباراة بسبب وجود تمثال الجنرال الإيراني قاسم سليماني في النفق المؤدي لملعب المباراة.

حيث يمتلك اللواء الإيراني يمتلك ذكريات سيئة مع العرب والسعوديين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد