الهلال والنصر يشعلان المنافسة مع اتحاد جدة على ضم نجولو كانتي من تشيلسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، أنه قد دخل ناديا الهلال والنصر السعوديين، في سباق التعاقد مع الفرنسي المخضرم، نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال والنصر ينافسان الاتحاد على صفقة كانتي

الهلال والنصر ينافسان الاتحاد على صفقة كانتي

الهلال والنصر ينافسان اتحاد جدة على ضم نجولو كانتي

ووفقًا لما ذكرته مجلة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن وكيل أعمال الفرنسي نجولو كانتي متواجد حاليا في السعودية من أجل التفاوض مع عدة فرق في ظل المنافسة بين الثلاثي الهلال والنصر والاتحاد على ضم خدمات صاحب الـ 32 عاما.

ونوهت الشبكة المختصة في تغطية أخبار سوق الانتقالات في أوروبا والشرق الأوسط، على أنه غير صحيح ما تداولته المواقع مؤخرا بخصوص اتفاق بين الاتحاد مع نجولو كانتي على ضمه هذا الصيف بعقد لمدة عامين مقابل 100 مليون يورو سنويا.

وأشار شبكة “فوت ميركاتو” إلى أن المجلة على أن نادي النصر أبلغ وكيل أعمال نجولو كانتي، إصراره على ضم اللاعب هذا الصيف.

وأتمت فوت ميركاتو تقريرها بأن: “الفرنسي نجولو كانيت لم يحسم مستقبله بعد وهو يمتلك أيضا عرضا من تشيلسي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري”.

صفقات الأندية السعودية 2023

ومن الجدير بالملاحظة أن الأندية السعودية اقتحمت سوق اللاعبين الأوروبي بدءًا من تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو، ثم دخلت انتقالات الصيف بكل قوتها، حيث تعاقد اتحاد جدة مع الفرنسي كريم بنزيما، ويرتبط النادي الأصفر والأزرق كذلك بضم لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد