الهلال والنصر.. رونالدو يرغب في تأكيد التفوق وجيسوس يبحث عن “الثأر”

يترقب عشاق كرة القدم السعودية لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمع الهلال بنظيره النصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023/2024.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة على غرار مباريات الفريقين طيلة السنوات الماضية، خاصة بعدما تعاقد النصر مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

رونالدو يرغب في تأكيد التفوق على الهلال

نجح كريستيانو رونالدو في التتويج بأول لقب له مع النصر السعودي على حساب الهلال، وذلك بعدما حقق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”، حيث قاد الدون العالمي لتسجيل هدفين خلال المباراة، وتحقيق الفوز بنتيجة 2/1، في المباراة النهائية.

ويرغب رونالدو في تحقيق الفوز خلال المواجهة القادمة أمام الهلال وذلك لتأكيد تفوقه، بعدما فاز على الزعيم في المباراة السابقة بنهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

بينما يسعى لويس كاسترو، المدير الفني للنصر عن تحقيق الانتصار على الهلال، وذلك لتقليص الفارق، حيث يتصدر الأزرق مسابقة الدوري السعودي برصيد 38 نقطة، بينما يأتي النصر في الوصافة ب 34 نقطة، مما يجعل المدرب البرتغالي يُفكر في الفوز، ليصبح الفارق نقطة واحدة.

 

 

جيسوس يبحث عن “الثأر”

في سياق متصل، يبحث المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي عن “الثأر” أمام النصر، بعد خسارة لقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية”، حيث سيدخل المواجهة بالقوة الضاربة له.

وكانت خسارة الهلال من النصر قد أدت إلى توتر علاقة جماهير الزعيم من المدرب البرتغالي، ليطالب الأخير مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل.

ويخشى جيسوس من قدرات رونالدو الفنية، والتي دائمًا ما تظهر خلال الأوقات الصعبة من المباريات الكبيرة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الهلال أمام النصر السعودي في الثامنة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويُذاع ديربي الكرة السعودية عبر شبكة قنوات “ssc” السعودية، والتي حصلت على حقوق بث المسابقة خلال الموسمين الماضيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد