الهلال والنصر.. الكرة السعودية على موعد مع الإثارة والمتعة في نهائي البطولة العربية 2023

نجح الثنائي السعودي الهلال والنصر في الصعود للمباراة النهائية من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية 2023.

واستطاع النصر من التأهل لنهائي المسابقة بعد الفوز على الشرطة العراقي بهدف نظيف في نصف النهائي، بينما حقق الهلال الفوز على مواطنه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الهلال والنصر.. مباراة من العيار الثقيل
يلتقي الهلال بنظيره النصر في المباراة النهائية، والمقرر لها السبت المقبل، حيث يرغب الفريقين في تحقيق الفوز، من أجل التتويج الرسمي باللقب.

ويبحث البرتغالي جيسوس، المدير الفني للهلال، عن أول الألقاب خلال الولاية الثانية له مع الزعيم، حيث رحل عن الفريق في 2019، بعدما حقق طفرة كبيرة مع العملاق السعودي.

بينما يرغب لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، في تحقيق أول ألقابه مع العالمي، بعدما تولى قيادة الفريق خلال الفترة القصيرة الماضية.

مواجهة العمالقة
يضم الهلال والنصر لاعبين على أعلى مستوى، حيث يمتلك الزعيم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، والذي إنضم للفريق الأزرق قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وروبن نيفيز، القادم من وولفرهامبتون.

في المقابل، يمتلك النصر الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، وفوفانا، وبروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول وبايرن ميونخ الألماني السابق.

ومن المنتظر أن تُنقل المواجهة النهائية على شبكة قنوات “ssc” السعودية، في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد