الهلال السعودي يودع ثنائي الفريق بكلمات رائعة

ودع خلال الساعات القليلة الماضية نادي الهلال السعودي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني “لوسيانو فييتو”، والنيجيري “أودوين إيجالو”، وذلك بعد انتهاء عقديهما مع الفريق الأزرق، حيث قضى اللاعب الأول ثلاثة مواسم، بينما قضى اللاعب الثاني موسم ونصف مع الفريق العاصمي.

الهلال السعودي يودع ثنائي الفريق بكلمات رائعة

الهلال السعودي يودع لوسيانو فييتو وأودوين إيجالو

استعرض نادي الهلال من خلال تغريده هامه له على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مسيرة الثنائي بالقميص الأزرق، حيث تفاعل العديد من الجماهير مع تلك التدوينه.

فييتو

انضم اللاعب “فييتو” علاب خط الوسط الهجومي إلى الزعيم قادماً من نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في شهر أكتوبر 2020، وفي شهر يناير 2022 تم إعارة اللاعب إلى نادي الشباب لمدة 6 أشهر فقط.

توج اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ29 عاماً مع نادي الهلال السعودي ببطولة الدوري مرتين، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

يهمك أيضاً

لا تتركني وحدي.. زوجة حارس باريس توجه رسالة تُقلق متابعيه
الاتحاد يتوج رسمياً بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد ثلاثية الفيحاء
مصادر.. مفوض الهلال السعودي يجتمع مع ميسي.. تفاصيل

إيجالو

بينما تعاقدت إدارة الزعيم مع اللاعب “إيجالو” مع نهاية شهر يناير 2022 خلال فترة الانتقالات الشتوية قادماً من نادي الشباب، حيث تم شراء عقد اللاعب، ونال إيجالو لقب هداف الدوري السعودي بعد تسجيله 21 هدفاً ساهم بها في تتويج الفريق بلقب الدوري الموسم الماضي.

توج المهاجم النيجيري مع نادي الهلال ببطولتي الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين خلال مسيرته الكروية مع الزعيم، وحصل هذا الموسم على المركز الثالث بين هدافي الدوري السعودي برصيد 19 هدفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد