الهلال السعودي يضغط لإنهاء صفقة أوسيمين 

شهدت الفترة الأخيرة مفاوضات مكثفة من الهلال السعودي للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، بعد المستويات القوية التي قدمها خلال الموسم الماضي مع الفريق الجنوبي.

ويرغب النادي السعودي في الحصول على خدمات أوسيمين لتدعيم هجومه خلال الموسم الجديد، خاصة وأن الزعيم يحتاج للاعبين مميزين خلال المرحلة المقبلة للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وتواصلت إدارة الهلال مع نظيرتها نابولي لمعرفة الطلبات المالية لإنهاء صفقة الدولي النيجيري قبل غلق باب القيد الصيفي.

وأوضحت تقارير صحفية أن الهلال عرض على أوسيمين راتب خيالي، وذلك لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي خلال الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن الزعيم الآسيوي قدم راتب أسبوعي مليون يورو لمهاجم نابولي، وذلك لتشجيعه بالانتقال لدوري “روشن”، على غرار كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأليكس تيليس وفوفانا وبروزوفيتش، الذي انضموا للنصر السعودي، وكريم بنزيما ونجولو كانتي، المنضمين لاتحاد جدة.

وشددت التقارير على أن اللاعب لم يتخذ قراره بعد سواء بالاستمرار في الدوري الإيطالي أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وكان أوسيمين قد حصد جائزة هداف بطولة الكالتشيو الإيطالي، عقب مساهمته في تتويج نابولي بالبطولة بعد غياب دام لأكثر من عقدين كاملين.

وتهافتت العروض على المهاجم النيجري، حيث أبدى باريس سان جيرمان الفرنسي اهتمامه بضم اللاعب، كذلك الأمر بالنسبة لريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي أصبح هدف العديد من اللاعبين العالميين خلال الفترة الماضية، مما يضعه على خريطة الكرة العالمية خلال المواسم القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد