النيابة العامة تفتح تحقيقاً في قضية اعتداء حسين الشحات على الشيبي

أفادت تقارير إعلامية على أن النيابة العامة المصرية فتحت تحقيقاً في قضية اعتداء لاعب الأهلي المصري “حسين الشحات” على لاعب نادي بيراميدز “الشيبي”، وذلك بعد تقدم الأخير ببلاغ اعتداء للنيابة العامة وعليها فإن النيابة باشرت التحقيق في القضية، فيما ذكرت تقارير إعلامية أنه في حال وصلت القضية الى المحكمة يمكن أن تصل العقوبة الى الحبس.

حسين الشحات يعتذر للشيبي بعد مباراة الأهلي وبيراميدز - المصدر- سبورت 360

وكان لاعب الأهلي حسين الشحات قد قام بالاعتداء على لاعب نادي بيراميدز الشيبي، وذلك خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت يوم 23 يوليو الماضي على أرضية ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 أهداف دون مقابل، وقد ظهر في الفيديو الذي نشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي قيام لاعب الأهلي الشحات بالاعتداء على الشيبي بالضرب والسب.

وقد ظهر اللاعب حسين الشحات في فيديو وصور أخرى وهو يقدم اعتذاره للشيبي عقب انتهاء المباراة، ولكن ضغط اللاعب وإدارة نادي بيراميدز أوصل القضية الى قيام اللاعب بتقديم شكوى ضد الشحات، في حين ذكرت إدارة بيراميدز أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاعتداء على لاعبيه من قبل لاعبي الأهلي.

وفي سياق متصل فقد قامت إدارة النادي الأهلي بتوقيع عقوبة على الشحات حيث تم حرمانه من مباراتين، فيما تم عقوبة الشحات بغرامة مالية من قبل رابطة الأندية المصرية، رغم ذلك أصر الشيبي على أن تأخذ القضية مسارها القانوني، مما أوصل القضية الى التحقيق في النيابة العامة.

وذكر الشيبي على أنه لجأ الى القضاء المصري لأن لديه ثقة كبيرة في استرداد حقه بشكل قانوني، فيما أوثق محامي اللاعب فيديو الاعتداء على لاعب بيراميدز من قبل الشحات توثق قيام الأخير بصورة واضحة بالاعتداء على اللاعب وصفعه والتلفظ بألفاظ لا تليق بلاعب كرة قدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد