النصر والهلال.. رونالدو يبحث عن أول ألقابه مع العالمي أمام الزعيم

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي للصعود للمباراة النهائية من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، بعدما حقق الفوز على الشرطة العراقي بهدف نظيف في نصف نهائي المسابقة.

وكان رونالدو قد انتقل لصفوف العملاق السعودي في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، على خلفية التصريحات التي أدلى بها، والتي هاجم خلالها مدربه الاسكتلندي إيريك تين هاج، بعد قرار الأخير بجلوس رونالدو على مقاعد البدلاء.

رونالدو والبحث عن أول الألقاب مع النصر
يبحث رونالدو عن أول ألقابه مع العالمي، بعدما خسر لقب الدوري السعودي خلال الموسم الماضي، حيث حقق اتحاد جدة لقب دوري “روشن”، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وينتظر عشاق العالمي تتويج الفريق بلقب البطولة العربية، خاصة بعد المشوار المميز للفريق خلال أدوار المسابقة.

مشوار النصر في البطولة
تأهل النصر كثاني مجموعته برصيد 5 نقاط، والتي ضمت كل من الشباب والزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

فقد صعد الشباب كأول المجموعة والنصر وصيفًا، فيما خرج الزمالك والاتحاد المنستيري من البطولة.

وواجه العالمي نظيره الرجاء المغربي، في الدور ربع النهائي من البطولة، ليحقق الفوز بنتيجة 3/1، ليلتقي بالشرطة العراقي، والذي نجح في تحقيق المفاجأة بالتأهل لنصف النهائي على حساب السد القطري، بعد الفوز بنتيجة 4/2.

كما نجح العالمي في تحقيق الانتصار بالأمس على الفريق العراقي بهدف نظيف في نصف نهائي البطولة العربية، ليضرب موعدًا ناريًا مع مواطنه الهلال السعودي في المباراة النهائية.

موعد مباراة النصر والهلال
من المقرر أن تنطلق مواجهة النصر أمام الهلال السعودي في التاسعة من مساء السبت المقبل، والتي ستُنقل عبر شبكة قنوات “ssc” السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد