النصر والفيحاء.. رونالدو ينقذ كاسترو من الغضب الجماهيري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الفوز على نظيره الفيحاء بهدف نظيف، ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

وكانت جماهير العالمي قد غضبت بشدة من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد الخسارة أمام نظيره الهلال، ضمن منافسات المباراة الأخيرة من كأس موسم الرياض بهدفين نظيفين، في المباراة التي استضافها ملعب المملكة.

وقد طالبت جماهير النصر رحيل كاسترو عن تدريب الفريق، بعد الخسارة من الهلال، خاصة وأن هذه الهزيمة تعد الثانية للعملاق السعودي أمام الزعيم، بعدما خسر في دوري روشن بثلاثة أهداف نظيفة.

النصر والفيحاء.. كاسترو يستعيد ثقة جماهير العالمي بفضل رونالدو

استعاد البرتغالي لويس كاسترو ثقة جماهير بعد الفوز بالأمس الأربعاء أمام الفيحاء، حيث سيطر العالمي على مجريات المباراة، عقب إهدار أهداف كثيرة أمام مرمى الفيحاء.
وتشهد الساعات القليلة الماضية حالة من التفاؤل والفرحة لدي جماهير النصر بعد الفوز على الفيحاء في دوري أبطال آسيا، بعد المستوى الذي أظهره اللاعبين خلال هذا اللقاء.

ونجح كاسترو في التغلب تكتيكيًا على الفيحاء، في المباراة التي كادت أن تتجه للتعادل السلبي بدون أهداف، حيث لم ينجح لاعبي العالمي في التسجيل، لكن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو استطاع اقتناص الفوز للعالمي خلال مواجهة الأمس الأربعاء.

وكانت إدارة النصر تُفكر في إقالة كاسترو بعد الخسارة من الهلال، لكن حب اللاعبين له جعل النصر ينتظر المباريات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد