النصر ضد الخليج..كريستيانو رونالدو يفشل في تأمين نقاط المباراة الثلاثة ويفقد نقطتين في صراع الصدارة بدوري روشن السعودي 

تعادل النصر في الجولة السادسة والعشرين أمام الخليج بنتيجة هدف نظيف ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ليفقد العالمي نقطتين في منتهى الأهمية في صراع جدول ترتيب الدوري، ويعطي فرصة ذهبية لنادي اتحاد جدة في توسيع الفارق، حيث يلتقي مع نادي أبها في نفس الجولة مساء اليوم الإثنين 8 مايو. 

وبالرغم من تقدم الخليج مبكرًا عند الدقيقة الرابعة عن طريق النجم مارتينيز، إلا أن النجم ألفارو تعادل للعالمي عند الدقيقة 14 من أحداث الشوط الأول، وبالرغم من محاولات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه في إحراز هدف الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، إلا أن النتيجة إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

ودخل نادي النصر اللقاء بالتشكيلة المكونة من اغوستين في حراسة المرمى، وجاء في خط الدفاع كلًا من “العوجامي، الغنام، كونان، ألفارو”، أما في خط الوسط فقد تواجد كلًا من “دياز، الصليهم، الحسن، عبد الرحمن غريب، تاليسكا”، فيما اعتمد في الهجوم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وبتلك النتيجة فقد رفع نادي النصر رصيده إلى النقطة 57 بعدما خاض 26 مباراة ويظل في المركز الثاني، بينما رفع الخليج رصيده من النقاط إلى النقطة 24 وجاء في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد