موقف سالم الدوسري من المشاركة في نهائي كأس الملك بين الهلال والنصر

انتعش الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي، بعودة أحد أهم نجوم خط هجوم الفريق الأول، وهو سالم الدوسري، للمباراة المرتقبة ضد النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023/2024.

موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك

موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك

ويتزين ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة” لاستضافة فعاليات الكلاسيكو المرتقب بين الهلال والنصر، في نهائي كأس الملك للموسم الحالي 2023-2024.

موقف سالم الدوسري من نهائي كأس الملك

وسبق أن غادر سالم الدوسري بسبب معاناته من الإصابة، خلال انتصار الهلال أمام العين الإماراتي بنتيجة (2-1)، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعانى سالم الدوسري من الإصابة في العضلة الخلفية، وقد غاب لمدة 5 أسابيع، وفي الوقت الحالي يواصل عملية التأهيل للعودة من جديد.

ونشر الإعلامي الرياضي “عبدالإله العتيبي” عبر حسابه على منصة “إكس” بأن سالم الدوسري بات جاهزًا للمشاركة في كلاسيكو الهلال والنصر بنهائي كأس الملك.

وحضر سالم الدوسري إلى صالة الألعاب الرياضية وقام باستخدم الدراجة، مما يعني بداية نزول الألم عن العضلة الخلفية، مع الاستجابة للعلاج، مع تبقي 25 يومًا على نهائي كأس الملك”.

موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك

وتنطلق مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024، يوم الجمعة الموافق 31 مايو 2024 على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وتأهل نادي الهلال إلى المباراة النهائية لكأس الملك بعد الفوز على الاتحاد في نصف النهائي (2-1)، بينما تأهل النصر بالفوز على الخليج بنتيجة (3-1).

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي

تعتبر قنوات SSC الرياضية السعودية، هي المالكة الحصرية لحقوق بث نهائي كأس الملك، كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد