النصر.. جماهير العالمي تخرج عن صمتها بعد توديع دوري أبطال آسيا أمام العين

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الجماهيري لدي عشاق النصر السعودي، بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لهذا الموسم أمام العين الإماراتي.

وخسر النصر من نظيره العين الإماراتي بركلات الترجيح، في مباراة شهدت مستويات مختلفة، خاصة على مستوى عدد الأهداف المسجلة لكل فريق.

تفاصيل مباراة النصر والعين

شهدت مباراة النصر أمام العين إثارة ومتعة كبيرة خاصة في الشوط الثاني، حيث كان العين متقدمًا بنتيجة 2/0 بمجموع المباراتين خلال الشوط الأول، لكن النصر السعودي نجح في العودة وسجل 4 أهداف، لتنتهي بالتعادل بمجموع المباراتين 4/4، بعدما كان الفريق الإماراتي فائزًا في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

النصر.. غضب جماهير النصر من الخروج الآسيوي

تسود حالة من الغضب لدي جماهير النصر السعودي، بعد الخروج من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، على الرغم من التعاقدات الكبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية الماضية، بالإضافة إلى وجود أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي نجح في تحقيق وتحطيم أرقامًا كبيرة مع العالمي.

وتشهد الفترة الأخيرة مطالبات قوية بضرورة رحيل المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، بعد النتائج السلبية للعالمي طيلة الفترة الماضية، بالإضافة إلى الخروج الآسيوي أمام العين الإماراتي بالأمس الإثنين.

كما وصلت المطالبات لضرورة رحيل مجلس إدارة النصر بالكامل، خاصة بعد الحالة التي وصل لها الفريق خلال الآونة الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد