النصر السعودي يُجدد مفاوضاته لضم لوكا مودريتش.. وتغير مُفاجئ لموقف ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الجمعة، أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، قد رفعت عرضها، من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الدولي الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية “يناير 2023”.

النصر السعودي يُجدد مفاوضاته لضم لوكا مودريتش

النصر السعودي يُجدد مفاوضاته لضم لوكا مودريتش

نادي النصر السعودي سبق أن قدم عرضًا ماليًا كبيرًا، تصل قيمته إلى 40 مليون يورو لأجل التعاقد مع لوكا مودريتش، وضمانًا للحصول على موافقة نهائية من إدارة النادي الملكي الإسباني على انضمام اللاعب الكرواتي المخضرم إلى صفوف العالمي، ولكن اللاعب نفسه قد رفض العرض المقدم له.

النصر السعودي يُجدد مفاوضاته لضم لوكا مودريتش

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية الشهيرة، فإن نادي النصر السعودي قد رفع عرضه المالي إلى 45 مليون يورو، من أجل محاولة إقناع إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بالموافقة على ارتداء القميص الأصفر والأزرق.

وأضافت “عكاظ” في تقريرها بأن مسؤولًا هامًا داخل نادي ريال مدريد، قد منح الضوء الأخضر من أجل شراء نادي النصر السعودي للمدة المتبقية في عقد لوكا مودريتش مع الميرنجي، لتسجيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت العديد من التقارير إلى أنه قد اجتمع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر، مع مسلي آل معمر والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد الفريق العاصمي، من أجل سرعة حسم الصفقة خلال الـ48 ساعة المقبلة، قبل غلق باب الانتقالات.

ماذا قدم لوكا مودريتش مع ريال مدريد؟

ومن الجدير بالذكر أن قائد ونجم منتخب كرواتيا سبق له الانضمام إلى ريال مدريد في سوق انتقالات صيف عام 2012 قادمًا من توتنام هوتسبير الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو، في واحدة من أهم وأبرز وأنجح الصفقات التي أبرمها الريال عبر تاريخه.

ولعب لوكا مودريتش ما مجموعه 459 مباراة بقميص ريال مدريد، سجل خلالها 36 هدفًا وصنع 73، وحصد 20 بطولة مختلفة، أهمها خماسية دوري أبطال أوروبا التاريخية، وحصل لوكا مودريتش على جائزة الكرة الذهبية في عام 2018 بعد قيادته بلاده كرواتيا إلى نهائي كأس العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد