النصر السعودي يقترب من التعاقد مع ساديو ماني

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب نادي النصر السعودي من التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني قادما من نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمتد عقد اللاعب السنغالي مع الفريق الألماني حتى صيف عام 2025، وأشارت بعض التقارير الصحفية أن إدارة فريق بايرن ميونخ ألقت الضوء الأخضر للنصر السعودي من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق السنغالي.

تفاصيل عرض النصر السعودي

وصرح الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات نيكولا شيرا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن نادي النصر السعودي قدم عرضاً مغرياً من أجل ضم اللاعب يقدر ب 25 مليون يورو سنوياً لمدة ثلاث سنوات، وأضاف بأن إدارة النادي الألماني لن ترفض هذا العرض وترغب في بيع اللاعب.

ماني مع بايرن ميونيخ

والجدير بالذكر أن اللاعب السنغالي كان قد انضم إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي مقابل 32 مليون يورو بعقد يمتد إلى عام 2025، وشارك مع الفريق الألماني في الموسم الماضي في 38 مباراة نجح خلالها في تسجيل 12 هدف وقام بصناعة ستة أهداف إلى زملائه، ونجح مع الفريق في التتويج بلقب الدوري الألماني في المباراة الأخيرة، وتبلغ القيمة السوقية للاعب السنغالي هذا الموسم 25 مليون يورو.

وأشار المدير الفني لنادي بايرن ميونخ توماس توخيل في لقاء صحفي أن اللاعب السنغالي لم يكن في مستوى التوقعات خلال الموسم الماضي، وأن الوضع التنافسي في الفريق مرتفع جداً بالإضافة أن وجود الكثير من النجوم في الفريق الألماني يجعل بقاء ساديو ماني في الفريق أمراً صعباً للغاية.

إصابة اللاعب في الموسم الماضي

والجدير بالذكر أن اللاعب السنغالي كان قد تعرض لإصابة قوية في الموسم الماضي جعلته يغيب عن الفريق لعدة مباريات وكذلك غاب عن المشاركة مع منتخب السنغال في كأس العالم الماضية في قطر والتي خرج فيها المنتخب السنغالي من دور ال16، والتي نجح فيها المنتخب الأرجنتيني في الفوز بلقب البطولة بعدما تغلب على منتخب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد