الموت يفجع أسطورة الزمالك

رحلت عن عالمنا، شقيقة نجم الزمالك السابق أيمن يونس، اليوم الأربعاء.

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

وأعلن النبأ الحزين، الإعلامي وأسطورة حراسة مرمى الأهلي، أحمد شوبير.

وقال أحمد شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “البقاء لله في وفاة شقيقة الكابتن أيمن يونس.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

ويعد أيمن يونس من أساطير خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، ويعمل في الوقت الحالي بمجال التحليل الكروي بمجموعة قنوات أون تايم سبورتس OnTime Sports.

وحسب موقع ويكيبديا، فقد بدأ أيمن يونس، مشواره الكروي مع نادي الزمالك في عام 1980، واستمرت مسيرته حتى عام 1994.

ونوه موقع ويكيبديا أن أيمن يونس كان صاحب تسجيل أسرع هدف في الدوري المصري، وذلك في الثانية 12 أمام نادي السويس قبل تحطيمه على يد اللاعب حسام سلامة.

يذكر أن نادي الزمالك يعاني على مستوى النتائج خلال الفترة الحالية على المستويين المحلي والأفريقي، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وعلى المستوى الأفريقي، استهل الزمالك مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالخسارة بهدف دون رد على أرضه ووسط جمهوره أمام شباب بلوزداد الجزائري، قبل التعادل السلبي بدون أهداف أمام المريخ السوداني على ملعب شهداء بنينا الدولي في ليبيا.

ويستعد الزمالك لخوض الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وعلى المستوى المحلي، يحتل نادي الزمالك، المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة من 18 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدي النادي الأهلي متصدر البطولة، علما بأن المارد الأحمر خاض 16 مباراة.

وخاض نادي الزمالك 18 مباراة على مستوى الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، بواقع 9 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم أمام الأهلي وغزل المحلة وأسوان وفاركو، وسجل لاعبو الفريق الأبيض 28 هدفا مقابل استقبال 17 هدفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد