المواجهة المرتقبة بين الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة قوية ومثيرة مساء الأحد، حيث تتجه الأنظار صوب ملعب السلام لمتابعة المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 بين الأهلي وفيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تأتي هذه المباراة ذات أهمية بالغة بالنسبة للأهلي الذي يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والاقتراب خطوة أخرى من منصة التتويج باللقب، بعد خسارته في آخر نسختين لصالح غريمه التقليدي الزمالك، بينما يطمح فيوتشر لإنهاء الموسم في المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخه، وسط صراع قوي مع الزمالك حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع في الترتيب الحالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة بين الأهلي وفيوتشر اليوم 2/7/2023 في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويمكن متابعة اللقاء على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية على قمر نايل سات.

تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر

يلتقي الأهلي بفيوتشر بتشكيلة تضم عدة تغييرات، حيث قرر مدرب الأهلي السويسري مارسيل كولر استبعاد عدد من اللاعبين من القائمة، أبرزهم حمدي فتحي الذي بات على وشك الانتقال إلى الوكرة القطري.

وشهدت التشكيلة استبعاد عدد من اللاعبين لأسباب فنية ومنهم شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى الثنائي محمود متولي وعمرو السولية بسبب الإصابة.

وفي ظل هذه التغييرات، يعتمد كولر على القوة الضاربة لمواجهة فيوتشر الذي يعتبر واحداً من أصعب منافسيه على المستوى المحلي هذا الموسم.

التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام فيوتشر:

– حارس المرمى: محمد الشناوي.
– خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول.
– خط الوسط: آليو ديانغ، مروان عطية، محمد مجدي (قفشة).
– خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

في ظل التشكيلة المذكورة، يسعى الأهلي لتحقيق الفوز والمضي قدمًا نحو التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ 43 في تاريخه، ومن جهة أخرى يأمل فيوتشر في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في الوصول إلى المركز الثالث وتحقيق أفضل نتيجة في تاريخ النادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد