المستشار مرتضى منصور يعلن رحيله عن نادي الزمالك

أعلن المستشار “مرتضى منصور” عن استقالته من أي منصب داخل نادي الزمالك المصري، والتي كان آخرها رئاسة لجنة الاشتراكات، معللاً أن مصلحة النادي والجماهير أفضل من أي منصب، مؤكداً أن الانتخابات يوم 31 أكتوبر المقبل من يرى في نفسه مؤهل فليرشح نفسه.

وأضاف مرتضى منصور أنه سوف يكون ضمن الجماهير كمشجع منذ هذه اللحظة، وأكد أن مشكلته مع ممدوح عباس قد اعتبرها أنها منتهية، فيما طالب مرتضى منصور وزارة المالية رفع الحجز عن نادي الزمالك حيث يعتبر هو النادي الوحيد الذي سدد جميع ضرائبه.

فيما أشار إلى أن أي شخص سوف يتهمني بالسمسرة أنا وأبنائي عن طريق النادي سوف أقوم بمطالبة النادي ب30 مليون جنيه التي قمت بدفعها لنادي الزمالك، وكان مرتضى منصور قد تم عزله من منصب رئاسة النادي فيما بقى فقط متحدث باسم الزمالك.

يذكر أن نادي الزمالك ويستعد حالياً لمواجهة قوية أمام نظيره النصر السعودي اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط في مجموعته بالبطولة العربية، بينما يتصدر النصر ترتيب مجموعته برصيد أربع نقاط متساويًا مع نادي الشباب السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد