الكشف عن موقف روبرتو فيرمينو من مباراة الأهلي ضد الأخدود في الدوري السعودي

أوضح المصري خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي السعودي، عن موقف النجم البرازيلي المخضرم روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق من العودة للمشاركة في المباريات بعد إصابته الأخيرة.

موقف روبرتو فيرمينو من مباراة الأهلي ضد الأخدود

موقف روبرتو فيرمينو من مباراة الأهلي ضد الأخدود

وسبق أن تعرض روبرتو فيرمينو للإصابة في العضلة الخلفية تسببت في إبعاده عن مباراة الأهلي مع الخليج التي أقيمت الخميس الماضي بالجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

موقف روبرتو فيرمينو من مباراة الأهلي ضد الأخدود

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، اليوم السبت، فقد منح الجهاز الطبي في فريق الأهلي بقيادة خالد محمود الضوء الأخضر للبرازيلي روبرتو فيرمينو من أجل العودة للتدريبات الجماعية، بعد شفائه من إصابة في العضلة الخلفية.

وتقرَّر أن يعود المهاجم السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، مع فريقه في لقاء الأخدود القادم لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن، الخميس المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن روبرتو فيرمينو كان قد قاد الأهلي للفوز في الجولة الأولي من الدوري السعودي أمام الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل البرازيلي الثلاثة أهداف.

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي 2024-2023

يحين موعد انطلاق مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي 2023-2023، مساء الخميس المقبل والموافق 24 أغسطس 2023 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد الأخدود، في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي 2023-2024

تذاع مباريات الدوري السعودي 2023-2024 عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC ستجد مباراة الأهلي والأخدود على شاشتها.يمكنك متابعة المباراة أيضًا عبر تطبيق شاهد، وذلك ضمن إطار منافسات الاسبوع الثالث من بطولة الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد