القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس 12/فبراير/2022 في نهائي كأس العالم للأندية

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع موع انطلاق القمة الأوروبية-اللاتينية، في ختام مباريات كأس العالم للأندية 2021 بين كلاً من تشيلسي الإنجليزي ونظيره بالميراس البرازيلي، وذلك على لقب البطولة العريقة، على أرضية ملعب “محمد بن زايد” في مدينة أبوظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس

 

يلعب نادي تشيلسي، بطل دوري أبطال أوروبا، مباراة نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس “ممثل قارة أمريكا اللاتينية” بعد أن انتصر على الهلال السعودي بهدف دون رد، في الدور نصف النهائي، بينما صعد بالميراس للنهائي بعد فوزه على الأهلي المصري “بطل إفريقيا” في نصف النهائي بهدفين دون رد.

 

وفي نفس اليوم، وهو غدًا السبت، سوف يلعب النادي الأهلي مع نظيره الهلال السعودي، بهدف تحديد الفريق صاحب المركز الثالث، والذي سيحصل على الميدالية البرونزية، وتدور فعاليات تلك المواجهة العربية على ملعب “آل نهيان” معقل ومقر نادي الوحدة الإماراتي.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس

 

تنطلق فعاليات مباراة تشيلسي ونظيره بالميراس، مساء غدًا السبت الموافق 12 من فبراير الجاري 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي، وفي الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

 

وهناك أكثر من قناة ستقوم بنقل فعاليات مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2021 بين تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي، على ملعب “آل نهيان” على النحو التالي:

 

SSC SPORTS HD على القمر الصناعي “عرب سات” من خلال التردد التالي:

  • التردد: 12523
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

وعلاوة على ذلك ستذاع مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي عبر قنوات “أبوظبي” الرياضية، والمتواجدة حصريًا على  STARZPLAY بالإضافة إلى تطبيق أبوظبي على الهاتف الجوال داخل بلدان مصر والكويت والإمارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد