القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد باكستان اليوم 16-11-2023 في تصفيات كأس العالم 2026

تعرف على موعد مباراة السعودية ضد باكستان والقنوات الناقلة لها، حيث ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلاق مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد باكستاني، على ملعب “الأمير عبدالله بن جلوي”، في أولى مباريات المنتخبين بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب السعودية - المصدر: جريدة الاسبوع

تفاصيل مباراة السعودية ضد باكستان

ويتواجد منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، ضمن فرق المجموعة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بجانب كل من الأردن وباكستان وطاجيسكتان.

بينما سيتجه منتخب السعودية، عقب مواجهة باكستان، لمواجهة مضيفه الأردني، يوم الثلاثاء 21 نوفمبر، في الجولة الثانية من التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

تنقل مباراة السعودية وباكستان مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر SSC HD 1 حصريًا داخل المملكة، إضافة إلى قنوات Bein Sports HD.

وإضافة إلى ذلك فإن شبكة قنوات “الكأس” القطرية، قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات منتخب السعودية على أرضه، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا 2027.

موعد مباراة السعودية ضد باكستان في تصفيات كأس العالم 2026

يلتقي المنتخب السعودي، مع نظيره منتخب باكستان، اليوم الخميس، الموافق 16 نوفمبر 2023، على ملعب نادي الفتح.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة السعودية مع باكستاني، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد