القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة والمعلق الثلاثاء 15/فبراير/2022 في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة والمعلق.. ينتظر محبي وعشاق كرة القدم المصرية بشغف كبير، موعد انطلاق الديربي الناري الذي سيجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب “برج العرب” بمدينة الإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة والمعلق

 

يدخل فريق الزمالك تلك المباراة وهو في وضعية جيدة للغاية، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، وهو نفس رصيد الأهلي المتصدر ويفرق بينهما  “الأهداف”، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق سموحة للمباراة وهو في حالة جيدة، حيث يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 15 نقطة.

 

يحين موعد انطلاق المباراة النارية بين الزمالك وسموحة، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 15 من فبراير الجاري 2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي السابعة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة والمعلق

 

تتولى قناة “أون تايم سبورتس” المصرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي 2021/2022، وقد خصصت قناة “أون تايم سبورتس 1” لنقل مباراة الزمالك ضد سموحة، في الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

 

وأسندت قنوات “أون تايم سبورتس” مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة الزمالك وسموحة للمعلق الرياضي الشهير “حاتم بطيشة“.

 

وسوف يحاول الفارس الأبيض الفوز بتلك المواجهة النارية أمام نظيره السكندري، بعد أن تعادل الزمالك مع ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جعت بينهما أمس السبت، على أرضية “استاد القاهرة” الدولي، في الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد