القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 الليلة على جميع الأقمار

مع اقتراب انطلاق صافرة بدء المباراة يتزايد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022 التي ستقام بعد ساعات قليلة من الآن، حيث من المتوقع أن تكون تلك المباراة حماسية وممتعة إلى حدا كبير، حيث يدخل المنتخب الإسباني اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تعادل مع المنتخب الألماني بهدف لمثله في منافسات الجولة الثانية، ولكن المنتخب الياباني بالرغم من خسارته في نفس الجولة أمام كوستاريكا إلا أنه لن يكون فريسة سهلة، وخلال السطور القادمة سنتعرف على القنوات الناقلة لتلك المباراة المرتقبة.

قنوات تنقل مباراة إسبانيا واليابان

من المقرر أنتنقل مباراة إسبانيا واليابان على قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتحديد عبر أثير تردد قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي على كافة الأقمار الصناعية، كذلك يمكنك متابعة المباراة عبر شاشة قناة الكأس إكسترا 1، وستقام المباراة على ملعب استاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

مباراة إسبانيا واليابان

وكان المنتخب الإسباني قد استهل مشواره في كأس العالم 2022 بفوز عريض على منتخب كوستاريكا بنتيجة 7/0، ثم تعادل مع ألمانيا بهدف لمثله، أما المنتخب الياباني فقد فاز بالجولة الأولى على ألمانيا بنتيجة 2/1، وخسر أمام كوستاريكا بهدف نظيف.

موعد مباراة إسبانيا واليابان

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

فرص اسبانيا للتأهل

إذا فاز المنتخب الإسباني سيتأهل إلى الدور التالي متصدر المجموعة الخامسة دون النظر إلى نتائج الأخرين، وفي حالة التعادل سيصعد أيضا، وإذا خسر سيتأهل بشرط فوز كوستاريكا على ألمانيا.

فرص اليابان للتأهل

  • في حالة فاز سيتأهل إلى الدور التالي متصدر المجموعة الخامسة.
  • في حالة تعادل بهدف لمثله سيتأهل بشرط فوز ألمانيا.
  • في حالة التعادل السلبي سيتأهل بشرط تعادل ألمانيا مع كوستاريكا، وفي حال فوز المانشافت بهدف نظيف، فإنه سيغادر البطولة.
  • وفي حالة خسارته سيودع البطولة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد