الشارقة الإماراتي يعلن ضم بيانيتش نجم برشلونة

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، مساء اليوم الأربعاء، ضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بيانيتش

وكتب الشارقة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “النجم ميراليم بيانيتش ينضم لقلعة الملك.. نرحب بانضمام الدولي البوسني ميراليم بيانيتش إلى صفوف فريقنا قادمًا من برشلونة في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد”.

ويطمح الشارقة تحت قيادة المدرب كوزمين أولارويو، للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإماراتي هذا الموسم، مما دفع النادي لإبرام صفقات قوية على غرار باكو ألكاسير مهاجم فياريال الإسباني.

ويبلغ ميراليم بيانيتش من العمر 32 عامًا، وعاد إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، بعد انتهاء فترة إعارته من بشكتاش التركي، قبل الرحيل لصفوف الشارقة الإماراتي.

وكان نادي برشلونة قد ضم ميراليم بيانيتش من صفوف يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي لعام 2020، مقابل رحيل آرثر ميلو إلى السيدة العجوز.

لكن اللاعب البوسني لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل كبير مع الفريق الكتالوني، ليرحل على سبيل الإعارة إلى بشكتاش في الميركاتو الصيفي لعام 2021 لمدة موسم واحد.

وخرج ميراليم بيانيتش من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز، بعد إبرام البارسا لصفقات قوية مثل رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وهيكتور بيليرين وماركوس ألونسو، بجانب تجديد عقد عثمان ديمبلي، مما يعني حاجة الفريق لبيع بعض اللاعبين.

ورحل عن برشلونة هذا الصيف، بعض اللاعبين مثل الدنماركي مارتن برايثوايت، بجانب إعارة الأمريكي سيرجينو ديست إلى ميلان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد