السباح عبد الغني السيد الجبالي يستعد لبطولة القاهرة للعمومي 2023

يستعد السباح المتميز عبد الغني السيد الجبالي منذ الآن لخوض بطولة القاهرة للعمومي التي تقام خلال شهر يوليه 2023 القادم، وذلك من خلال برنامج تدريبي مدروس.  ويسعى الجبالي للحصول على المركز الأول في بطولة هذا العام.

عبد الغني السيد الجبالي حقق المركز الثالث في بطولة القاهرة 2022

السباح عبد الغني السيد الجبالي

كان السباح  الجبالي قد حصل على المركز الثالث في بطولة القاهرة 50 متر حرة في عام 2022، ويسعى هذا العام لتحطيم رقمه والفوز بالمركز الأول.

ألقاب حققها الجبالي في بطولة وسط الدلتا

استطاع عبد الغني السيد الجبالي الفوز في العديد من البطولات كان آخرها تحقيق بطولة وسط الدلتا والفوز بالمركز الأول عام 2022.

الجبالي يقوم بتدريب براعم نادي طنطا

السباح عبد الغني السيد الجبالي

إلى جانب استمرار الجبالي في التدريب من أجل تحقيق المزيد من البطولات، يقوم حاليا بتدريب براعم  السباحة في نادي طنطا الرياضي.

أيضا شارك الجبالي المدرب الأكاديمي كابتن محمد الزغوى عضو الاكاديمية الدولية، كما أنه حاصل على رخصة مدرب سباحة وانقاذ وغوص ترفيهى.

السباح عبد الغني السيد الجبالي

يتوسم المدربون أن يحقق السباح عبد الغني السيد الجبالي تقدما ملحوظا وتحقيق المزيد من الألقاب على المستوى الإقليمي، وعلى مستوى الجمهورية. ويحلم هو بتحقيق ألقابا عالمية.

ومن المعروف أن مصر اشتهرت على مدى تاريخها الطويل بنقديم أروع الأبطال في السباحة وخصوصا سباحة المسافات الطويلة، واشتهر سباحوها بلقب تماسيح النيل الذين حطموا الكثير من الأرقام وحققوا عشرات البطولات الدولية.

اقرأ أيضا

“كهربا” يحقق مجدا كبيرا ويعيد هيبة الأهلي أفريقيا.. شاهد أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

كريستيانو رونالدو على دكة الاحتياطي

شاهد تميمة المونديال حية في مدرجات المشاهدين

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد