“الزمالك يحقق فوزًا صعبًا على فيوتشر ويواصل السعي للمنافسة على لقب الدوري المصري

في لقاء ممتع جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين في الدوري المصري، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق فوز مثير على فيوتشر بنتيجة 3-2، بعدما كان متأخرا بهدفين، وتمكن الزمالك من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية لينتزع الفوز من منافسه، ويحافظ بذلك على آماله في المنافسة على لقب الدوري المصري.

أحداث المباراة 

تميزت بداية اللقاء بالسرعة والحماس، حيث تمكن ناصر ماهر من تسجيل هدف التقدم لفريق فيوتشر في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد صبحي، لكن الكرة ارتطمت في الشباك ليحرز أول أهداف المباراة.

في الدقيقة الـ25 من المباراة، تمكن أحمد عاطف لاعب فيوتشر من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة رائعة من جوزيف نجويم، ليضيف فيوتشر هدفاً ثانياً له في المباراة.

في الدقيقة الـ48 من الشوط الأول في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تمكن أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة بالشباك ويسجل الزمالك هدفه الأول في المباراة.

في الوقت القاتل من الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، تمكن ناصر منسي لاعب الزمالك من إحراز هدف التعادل لفريقه، بعد أن أرسل زميله أحمد السيد زيزو الكرة داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية، وحاول الحارس جنش تشتيتها، لكن الكرة وصلت لمنسي الذي وضعها في الشباك مباشرةً، ليسجل الزمالك هدف التعادل الثمين في الوقت الذي كان يبدو فيه الفوز بعيد المنال.

في الدقيقة الـ54 من الشوط الثاني، تمكن أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك من تسجيل الهدف الثالث الحاسم لفريقه، بعد أن سدد الكرة مباشرة من ركلة حرة، لتتجاوز حارس فيوتشر وتسكن أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك، ليحرز الزمالك هدف الفوز ويتمكن من إنقاذ المباراة وتحقيق الثلاث نقاط الثمينة.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 59 محتلاً المركز الثالث، بعدما خاض 32 جولة، حيث فاز الزمالك في 17 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 49 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.

ترتيب فيوتشر في الدوري المصري 

بعد هذه الخسارة، تراجع فيوتشر إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث تجمد رصيده عند 58 نقطة بعد خوض 33 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 13 مواجهة وخسر 5 مباريات أخرى، بينما سجل لاعبو فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 16 هدفاً آخر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد