الرجاء والنصر.. قمة إفريقية آسيوية في البطولة العربية اليوم الأحد 6 أغسطس

يستعد الرجاء المغربي لمواجهة من العيار الثقيل، والتي تجمعه بالنصر السعودي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”البطولة العربية”.

وكان الرجاء قد تواجد في مجموعة مكونة من: الوحدة الإماراتي، وشباب بلوزداد، والكويت الكويتي، حيث تصدر الفريق المغربي مجموعته بالعلامة الكاملة 9 نقاط، فيما تأهل الوحدة الإماراتي ثانيًا بجانب الرجاء للدور ربع النهائي من البطولة العربية.

في المقابل، صعد النصر السعودي لنفس الدور لمواجهة الرجاء، بعدما حل في وصافة مجموعته برصيد 5، والتي كان متواجدًا بها كل من: الشباب والزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.

حيث صعد الشباب كأول المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما العالمي وصيفًا.

ويرغب الجهاز الفني للرجاء بقيادة جوزيف زينباور، من تحقيق الفوز للصعود للدور نصف النهائي من المسابقة، حيث يمتلك الفريق المغربي كوكبة من اللاعبين المميزين ضمن صفوفه.

فيما تسيطر حالة من القلق على جماهير الرجاء من النجوم العالمية التي يمتلكها النصر، حيث يتواجد ضمن صفوفه:

البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأليكيس تيليس، وفوفانا، والسنغالي ساديو ماني، وبروزوفيتش.

على الجانب الآخر، يُركز الجهاز الفني للنصر بقيادة البرتغالي لويس كاستر على الفوز في مباراة اليوم، خاصة وأن جماهير العالمي تبحث عن أول الألقاب خلال الفترة المقبلة بعد التعاقد مع عدد كبير من النجوم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الرجاء أمام النصر في السادسة من مساء اليوم، في المباراة التي يستضيفها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتُذاع المواجهة المرتقبة عبر قنوات “ssc” السعودية، والتي حصلت على حقوق بث البطولة العربية بشكل حصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد