الرجاء المغربي يتوصل إلى اتفاق مع عمرو وردة من أجل الإنضمام للفريق هذا الموسم

أعلن رئيس نادي الرجاء المغربي محمد بودريقة أن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع اللاعب المصري عمرو وردة من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين قادمين.

وظل اللاعب المصري في صفوف نادي أبولون ليماسول القبرصي لمدة ستة أشهر فقط وانتهت مسيرته مع النادي القبرصي في يوم 1 من شهر يوليو الماضي.

مصير المفاوضات مع اللاعب

وكان رئيس نادي الرجاء قد صرح لقناة صدى البلد أن إدارة النادي تجري العديد من المفاوضات مع اللاعب المصري وأشار إلى أن هذه المفاوضات انتهت بالنجاح، وسيتم توقيع اللاعب على العقد بعد دخوله المغرب وإجرائه الفحوصات الطبية قبل أن ينضم إلى النادي رسمياً لمدة موسمين قادمين.

بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي المغربي

وأضاف أن اللاعب لديه موهبة كبيرة وسيقدم إضافة قوية للنادي وأشار أيضاً إلى أن إدارة الرجاء تواصلت مع نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمود صابر مضيفاً أن تعثر هذه الصفقة ليس بسبب الأمور المادية ولكن إرادة اللاعب هي التي ستحدد هذا الأمر مضيفاً أن النادي كان يرغب في استعارة اللاعب من نادي بيراميدز لمدة موسم واحد كذلك أضاف أن إدارة النادي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب فخري لكاي مهاجم بيراميدز.

نسبة الرجاء من صفقة رضا سليم للأهلي

وكذلك تحدث عن صفقة انضمام اللاعب المغربي رضا سليم إلى النادي الأهلي قادماً من نادي الجيش الملكي حيث صرح بأن نادي الرجاء له أحقية الحصول على نسبة 5% من هذه الصفقة وهذه نسبة هي حق تكوين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد