الدوري المصري… موعد مباراة الأهلي وإنبي

قام الجهاز الفني لفريق النادي الاهلي، بقيادة المدير الفني البرتغالى ريكاردو سواريش، بغلق صفحة مباراة الإسماعيلي التي تمت إقامتها مساء يوم الأحد على ارضية استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة رقم ١٨ بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام إنبى بالدوري المصري الممتاز ٢٠٢٢

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق انبى والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأربعاء القادم بملعب الأهلي we السلام من ضمن منافسات الجولة ال٣٢ لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الدور الأول للفريقين

يذكر أن مباراة الدور الأول بين فريق النادي الأهلي وإنبى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة ال١٥ للبطولة والتي تمت إقامتها على استاد المقاولون العرب، سجل الهدفين اللاعب على معلول كما سجل هدف إنبى الوحيد اللاعب مصطفى شلبى.

غيابات فريق النادي الأهلي أمام إنبي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي استكمال ما تبقى من بطولة الدوري المصري الممتاز باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابات، وذلك اعتراضا على أداء التحكيم في آخر مباريات الفريق بالبطولة.

وتتضمن قائمة اللاعبين الصاعدين الى صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق.

وتعد اهم غيابات الأهلي بسبب الإصابة اللاعب عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب إصابة الرباط الصليبي، ومحمد شريف المصاب بتمزق في العضلة الضامة، وحسين الشحات بقطع في غضروف الركبة، وعمرو السولية بسبب تمزق العضلات الخلفية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبى

كالعادة ستقوم قناة أون تايم سبورتس on time sports ببث مباراة الأهلي وإنبى يوم غد الأربعاء في منافسات الدوري المصري الممتاز، مع وجود استوديو تحليلي قبل بداية اللقاء بوجود عدد كبير من نجوم الكرة المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد