لعنة الزمالك تُصيب غزل المحلة وأسوان في الدوري موسم 2023

سيناريو الدوري المصري هذا العام يُعد من أغرب السيناريوهات التي شهدتها كرة القدم المصرية، فبعد أن كانت جماهير الزمالك وبعض لاعبيهم يحتفلون بالدوري مبكرا للموسم الثالث على التوالي، وعلى رأسهم نجم الزمالك أحمد حسام ميدو، وظهرت هذه الاحتفالات من قبل مدرب الزمالك في ذاك الوقت فيريرا، حيث أشار بإحدى أصابعه عقب مباراة الإسماعيلي بأنهم في المركز الأول.

لعنة الزمالك موسم 2023

بداية الزمالك كانت رائعة ومبشرة لجماهيره موسم 2023، حيث استطاع أن يفتتح الدوري بالفوز على سموحة بهدفين نظيفين، ثم حقق نفس النتيجة أمام سيراميكا، وبعدها تعادل مع إنبي والمصري، ثم حقق أربع انتصارات متتالية على طلائع الجيش وبيراميدز والبنك الأهلي وحرس الحدود، ثم تعادل أمام المقاولون العرب، ثم انتصر على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جاءت حلت اللعنة على فريق الزمالك بعدها أمام نادي أسوان، وأصابت اللعنة فريق أسوان أيضا، فقد فاز أسوان على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ثم بعدها حلت لعنة غريبة على نادي الزمالك، حيث تعادل في مباراتين أمام الداخلية والاتحاد، ثم خسر أمام الأهلي بثلاثية، ثم خسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الانتصار أمام فيوتشر، ثم خسر أمام فاركو بثلاثية جديدة.

وعلى المستوى الإقليمي ودع نادي الزمالك دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وبالنسبة للموسم القادم فإن نادي الزمالك لن يُشارك في دوري أبطال أفريقيا، حيث ختم الدوري بالمركز الثالث برصيد 60 نقطة.

تقلبات الدوري المصري 2023

تكرر الأمر ذاته مع نادي غزل المحلة، حيث أصابته لعنة الزمالك بعد أن فاز عليه في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، فلقد بدأ الدوري بداية رائعة، استطاع أن يصل إلى المركز الثاني في الجولات الأولى من الدوري، ومن بعد الفوز على نادي الزمالك لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة من 21 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، فقد جمع 8 نقاط من أصل 63 نقطة، وأنهى الدوري بالمركز 17 وقبل الأخير برصيد 33 نقطة.

بينما نادي أسوان لم يُحقق سوى ثلاث انتصارات بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فقد بدأ الدوري المصري بأربع هزائم متتالية، ثم فاز على نادي فاركو بهدف وحيد، ثم انتصر أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، ثم خسر أمام نادي سيراميكا، ونادي بيراميدز، ثم حقق ثلاثة انتصارات متتالية، أمام نادي إنبي بهدفين نظيفين، وأمام نادي المصري بهدفين مقابل هدف، ثم أخيرا امام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وبعد الفوز على الزمالك لم يُحقق نادي أسوان الفوز سوى في ثلاث مناسبات، أمام نادي الداخلية، ونادي غزل المحلة، ونادي المصري، واختتم الدوري بالهزيمة أمام نادي الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأنهى الدوري بالمركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محسن فرج يقول

    حارس مرمى غزل المحلة اللي بيفوت للزمالك كان العقاب هبوط الفريق للدرجه التانيه