الحكم السوداني يثير قلق جماهير النادي الأهلي قبل مباراة الرجاء المغربي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “هشتاج”، الحكم السوداني، معبرين عن قلقهم، خصوصًا جماهير النادي الأهلي، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن اسم حكم مباراة المارد الأحمر والرجاء المغربي.

 

الحكم السوداني

 

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023، إلى الحكم محمود علي إسماعيل، لإدارة المبارة.

طاقم حكام مباراة الأهالي والرجاء

وحدد الكاف، طاقم حكام مباراة الأهالي والرجاء، محمود علي إسماعيل، حكمًا للمبارة الذهاب ويعاونه السوداني محمد عبدالله إبراهيم (مساعد أول) والجيبوتي أحمد عبدالرازق (مساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، ويتولى إدارة تقنية حكم الفيديو، التونسي هيثم قيراط، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

 

موعد مبارة الأهلي والرجاء المغربي

ويستضيف الأهلي نظيره الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب في المغرب، وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على إقامة مبارة الذهاب يوم السبت 22 أبريل على استاد القاهرة، وتكون مباراة الإياب يوم الجمعة 28 أبريل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

محمود علي إسماعيل

أدار الحكم السوداني 27 مبارة قارية للأندية والمنتخبات، وأشهر البطاقة الصفراء 67 مرة، بينما لم يشهر البطاقة الحمراء، في أي من 27 مباراة.

السوداني والنادي الأهلي

أدار الحكم السوداني مباراة بين النادي الأهلي وسيبما التنزاني، في منافسات دوري أبطال أفريقيا، نسخة 2019، وانتهت بخسارة  الأحمر 1-0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد