المنتخب يمطر شباك مالاوي بـ 4 أهداف وفيتوريا يكشف سبب استبدال الشناوي

 

استبدل المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، حارس مرمى الفراعنة، محمد الشناوي، بين شوطي المباراة، التي جمعت منتخبي مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا.

 

وقال فيتوريا، في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة، إن الشناوي شعر ببعض الآلام في عضلة الفخذ، فأصريت على تبديله حتى لا تزداد الإصابة”.

 

ونزل إلى أرض الملعب، الحارث محمد صبحي، بدلًا من محمد الشناوي، ليكمل المهمة بنجاح، ويحافظ على شباك المنتخب الوطني نظيفة حتى نهاية المبارة.

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب تغيير محمد الشناوي حارس مرمى “الفراعنة”، بين شوطي المباراة التي جمعتهم بـ مالاوي في تصفيات أمم أفريقيا.

 

وتأتي إصابة محمد الشناوي، حارس نادي الأهلي، قبل أيام من مبارات المارد الأحمر، أمام الهلال السوداني، يوم السبت، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

المنتخب يمطر شباك مالاوي بـ 4 أهداف

ونجح منتخب الفراعنة، في الفوز على مالاوي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بينجو الدولي”، وأحرز أهداف المنتخب، طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

 

الهدف الأول

وجاء الهدف الأول بصاروخية، من أقدام مسمار خط وسط الفارعنة، طارق حامد من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الرابعة، بعد أسيست من محمد صلاح.

الهدف الثاني

 

وسدد الهدف الثاني، عمر مرموش، بعد ركنية محمد حمدي، وتمرية مصطفى محمد لتصطدم الكرة بأحد مدافعي مالاوي وتأتي لمرموش وويسكنها  في الشباك في الدقيقة 16.

 

الهدف الثالث

ونجح الملك المصري، محمد صلاح، في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 20، بعد لمسة رائعة من مصطفى محمد.

الهدف الرابع

 

وأحرز الهدف الرابع أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 49، من عرضية أرسلها محمد هاني داخل منطقة الجزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد