التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام سموحة وموعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق القلعة البيضاء اليوم مباراة نادي الزمالك ضد سموحة في إطار منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، واستقر المدرب البرتغالي فيريرا على قائمة مباراة الزمالك أمام نادي سموحة، فيما يلي سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لنادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

مباراة الزمالك وسموحة

يخوض نادي الزمالك اليوم مباراة مهمة وقوية أمام نادي سموحة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتترقب جماهير القلعة البيضاء مباراة النادي اليوم خاصةً بعد تعثر الفريق خلال المباريات الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، حيث كان آخرها الخسارة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري على ستاد القاهرة حيث انتهى اللقاء بنتيجة هدف مقابل لا شيء في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء اليوم وهو في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 29 نقطة، ويسعى نادي الزمالك إلى تحقيق الفوز من أجل العودة إلى الإنتصارات ومصالحة جماهير القلعة البيضاء.

بينما يدخل نادي سموحة المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، حيث يسعى نادي سموحة إلى تحسين ترتيبه والإبتعاد عن منقطة الهبوط.

موعد مباراة الزمالك وسموحة
موعد مباراة الزمالك وسموحة

موعد المباراة

تقام مباراة الزمالك وسموحة اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 7 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

من المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك بهذا التشكيل تحت قيادة المدرب البرتغالي فيريرا وهو كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: حمزه المثلوثي – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – سيد جعفر – أحمد مصطفى زيزو – شيكابالا.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد