الزمالك يستعيد ذاكرة الانتصارات على حساب سموحة

استعاد نادي الزمالك، ذاكرة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز، بفوزه على مضيفه سموحة بنتيجة 3-1 مساء اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة 18 من عمر المسابقة المحلية.

من حساب الزمالك على تويتر

من حساب الزمالك على تويتر

وارتفع رصيد الزمالك إلى 32 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد سموحة عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المحلي.

نتيجة التعادل السلبي دون أهداف بين الزمالك وسموحة السكندري، استمرت حتى الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، عندما تمكن القائد محمود عبد الرازق شيكابالا.

وبعد 4 دقائق وتحديدا في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأبيض.

وفي الدقيقة 42، أحرز أحمد سيد زيزو هدفه الشخصي الثاني والثالث للزمالك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك على سموحة بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، استمر تقدم الزمالك حتى نجح سموحة في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمد صباحي.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على سموحة السكندري بثلاثية مقابل هدف.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة سموحة، نشرها حساب الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

حارس المرمى محمد صبحي، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر، محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيد عبد الله نيمار، سيف الدين الجزيري

وجلس على دكة بدلاء نادي الزمالك في لقاء سموحة السكندري، حارس المرمى محمد عواد، وعبد الله جمعة، وحمزة المثلوثي، عمرو السيسي، محمد أشرف روقا، إبراهيما نداي، يوسف أسامة نبيه، مصطفى شلبي، سامسون أكينيولا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد