التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد نابولي في قمة الدوري الإيطالي 2021/2022

يستعد فريق يوفنتوس لخوض مباراة غاية في القوة والإثارة مغ غريمه التقليدي ومنافسه اللدود، في قمة مباريات الجولة العشرون من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز “سريا آي” لموسم 2021/2022، وذلك على ملعب “أليانز ستاديوم” في مدينة تورينو.

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد نابولي

 

ويدخل فريق يوفنتوس مواجهة نابولي القادمة وهو في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض لاعبو السيدة العجوز 19 مباراة محققًا الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو اليوفي 27 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف.

 

بينما على الجهة الأخرى سيدخل فريق نابولي تلك المواجهة وهو في وضعية ممتازة، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب البارتنوبي 19 مباراة محققًا 12 انتصار و3 تعادلات و4 هزائم، سجل لاعبوه 35 هدف واستقبلت شباكهم 14 هدف.

 

ما هو موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي والقنوات الناقلة لها؟

 

وتنطلق فعاليات الديربي الناري بين يوفنتوس ونابولي، يوم الخميس المقبل والموافق 6 من يناير 2022 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة،  وفي الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت عواصم شمال إفريقيا.

 

وسوف تكون كافة مباريات بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2021/2022 متاحة للمشاهدين عبر القناة الرسمية للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على منصة “يوتيوب”، ومن ثم ستذاع مباراة يوفنتوس القادمة ضد نابولي عليها.

 

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس ضد نابولي

 

يوفنتوس

 

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دي ليخت، كوادرادو، بيليجريني، بونوتشي

خط الوسط: أرثر ميلو، مكيني، بيرنارديسكي، رابيو

في الهجوم: موراتا، مويس كين.

 

نابولي

 

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: مالكويت، رحماني، جيسوس، دي لورينزو، ديم.

خط الوسط: أنجيسا، لوزانو، زيلينسكي.

في الهجوم: إلماس، بيتاجنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد