التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي 7/1/2022

يترقب محبي وعشاق الكرة السعودية في أنحاء المملكة والوطن العربي موعد انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الاتحاد ضد الفيحاء القادمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

ويلاقي العميد نظيره الفيحاء في مباراة نارية، على هامش مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب “الملك عبدالله الدولي” في مدينة جدة.

 

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة محققًا الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهم، في حين أن الفيحاء يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 15 مباراة محققًا الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

الاتحاد

 

حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، زياد الصحفي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني.

خط الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي.

الوسط الهجومي: عبدالعزيز البيشي، إيجور كورونادو، عبدالرحمن العبود.

رأس الحربة: رومارينيو.

 

الفيحاء

 

حراسة المرمى: ستويكوفيتش.

خط الدفاع: الرشيدي – الخيبري – الشويش – السفري.

خط الوسط: رايلر – بامسعود.

الوسط الهجومي: مندش – تاختسيديس – موتاري.

رأس الحربة: عبدالمنعم.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

ويحين موعد الصدام الناري بين الاتحاد والفيحاء، على ملعب “الملك عبدالله الدولي” في الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة الموافق 7 من يناير الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق 6:55 مساءًا بتوقيت القاهرة وفي الثامنة إلا خمس دقائق 7:55 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، وفي التاسعة إلا خمس دقائق 8:55 مساءًا بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

ومن المعروف أن شركة الرياضة السعودية SSC SPORT تعتبر هي الناقل الحصري والرسمي لعددًا من البطولات السعودية والآسيوية، ويأتي في مقدمتها مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريقين وكأس السوبر في الموسم الحالي 2021/2022.

 

وتذاع مباراة الاتحاد ضد الفيحاء على شاشة قناة SSC SPORT 1 HD على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلقين حماد العنزي على القناة (HD) بجانب فهد الدريبي على القناة (SD).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد