البطولة العربية.. نهائي ناري محتمل بين الهلال والنصر

شهد الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال “البطولة العربية”، مواجهات قوية ونارية، حيث نجح الهلال السعودي في تحقيق الفوز على مواطنه اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز النصر على الرجاء المغربي بنفس النتيجة.

فيما شهد الدور مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أقصى الشرطة العراقي نظيره السد القطري من البطولة، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصعد الشباب لنصف النهائي، عقب فوزه على الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح.

مباريات نصف نهائي البطولة العربية

يواجه النصر السعودي نظيره الشرطة العراقي، بينما سيلتقي الهلال بالشباب.
ومن المقرر أن يواجه النصر فريق الشرطة العراقي في السادسة من مساء الأربعاء المقبل، بينما ستنطلق مواجهة الهلال أمام الشباب في التاسعة مساءًا.

الهلال والنصر.. نهائي ناري محتمل
يترقب عشاق كرة القدم السعودية خاصًة والعربية عامًة مواجهة محتملة من العيار الثقيل، والتي من المنتظر أن تجمع الهلال السعودي بنظيره النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وحال حقق الهلال الفوز على الشباب، ونجح النصر “العالمي” في الانتصار على الشرطة العراقي، فإن الفريقان سيتواجهان في نهائي البطولة العربية.

الجدير بالذكر أن الهلال والنصر يمتلكان نجوم مميزة، حيث يأتي على رأس تشكيل العالمي كل من: كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، وأليكس تيليس، لاعب اليونايتد السابق، وفوفانا، وبروزوفيتش.

بينما يمتلك الهلال لاعبين على أعلى مستوى، حيث يضم في تشكيلته، كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي وتشيلسي السابق، وروبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون السابق، وسافيتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد