البطولة العربية.. غضب من الوداد المغربي بسبب الحكم محمود البنا في مباراة السد

أبدى نادي الوداد المغربي استياءه من القرارات التحكيمية الخاطئة – من وجهة نظر إدارة الوداد الرياضي – التي أدت إلى عدم فوز الفريق في مباراته الأولى بالبطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

واستهل الوداد المغربي مشواره بالبطولة العربية، بمباراة ضد السد القطري اليوم الخميس، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بيان الوداد المغربي ضد الحكم المصري محمود البنا

ونشر الحساب الرسمي لنادي الوداد الرياضي المغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي بيان ضد قرارات محمود البنا جاء مضمونه علب النحو التالي:

  • بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري.
  • تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.
  • ويسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأرض المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
  • وتتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهديل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة.

أخطاء محمود البنا في مباراة الوداد والسد القطري

رفض محمود البنا احتساب ركلة جزاء صحيحة للوداد المغربي، بعد تسديد الكرة بأقدام محمد أوناجم، جناح الفريق، لتصطدم باليد اليسرى لمدافع السد القطري داخل منطقة جزاءه.

كما قام محمود البنا بطرد يحيى جبران، لاعب وسط الوداد المغربي، في الدقيقة 36 مما اضطر الوداد لاستكمال المباراة بـ 10 لاعبين.

كما رفض حكم تقنية الفيديو الأمر بإشهار بطاقة حمراء، للاعب السد القطري بعد تدخل عنيف على قدم لاعب الوداد المغربي كما موضح بالصورة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد