بعد التأجيل.. موعد مباراة الوداد وأنيمبا في إياب الدوري الأفريقي والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، الموعد الجديد لمباراة الوداد المغربي وأنيمبا النيجري، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأفريقي، بعد تأجيل اللقاء بسبب عدم موافقة مطار محمد السادس بالدار البيضاء هبوط طائرة الفريق النيجيري من أجل لحاق المباراة التي كان مقرر لها يوم الغد الأربعاء.

موعد مباراة الوداد وأنيمبا

ويأتي موعد مباراة الوداد وأنيمبا النيجيري يوم الخميس القادم الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي ستنطلق عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتفوق الوداد الرياضي بهدف وحيد مقابل لا شيء، سجله يحيى جبران من ركلة جزاء، نفذها ببراعة على يمين حارس أنيمبا.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وأنيمبا

وتنقل قناة الرياضية المغربية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، مباراة الوداد وأنيمبا على الهواء مباشرةً، بجانب عدد كبير من القنوات العربية المفتوحة التي تنقل مباريات الدوري الأفريقي في نسخته الأولى، وهم:

  • أبو ظبي الرياضية AD SPORTS 1.
  • بي إن سبورتس المفتوحة beIN Sports HD.
  • أون تايم سبورتس المصرية ON Time Sports.
  • قنوات إس إس سي الرياضية السعودية SSC HD.

حظوظ الوداد المغربي في التأهل

ويمتلك الوداد الحظوظ الأكبر في التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل خطف بطاقة العبور، مستغلًا نتيجة مباراة الذهاب والفوز خارج القواعد.

فرحة لاعبي الوداد المغربي بهدف يحيى جبران من مباراة الذهاب أمام أنيمبا النيجيري - مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبطولة الدوري الأفريقي على منصة "X".
فرحة لاعبي الوداد المغربي بهدف يحيى جبران من مباراة الذهاب أمام أنيمبا النيجيري – مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبطولة الدوري الأفريقي على منصة “X”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد