بقيمة 40 مليون يورو.. الاتفاق وميلان ينافسان على الظفر بصفقة «ألفارو موراتا» مهاجم أتليتكو مدريد

كشف الصحفي الإيطالي «ماتيو موريتو» عن كواليس رغبة نادي الاتفاق السعودية في الحصول على خدمات المهاجم الإسباني “ألفارو موراتا” نجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وقال موريتو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الاتفاق توجه ناحية “موراتا” وأعاد تغريدة لحساب  موثق بالعلامة الزرقاء من “تويتر” يدعى “اتليتكو يونيفيرس” تقول أن الاتفاق قدم عرضا رسميا إلى اللاعب بقيمة 40 مليون يورو، هذا بالإضافة إلى 10 مليون يورو كمكافأة توقيع للاعب.

الاتفاق وميلان ينافسان على الظفر بصفقة «ألفارو موراتا» مهاجم أتليتكو مدريد

وفي هذا الصدد، انطلق هاشتاج باسم اللاعب «#ألفارو موراتا» في فضاء موقع “تويتر”، وتناقل عشاق وجماهير نادي الاتفاق السعودي الخبر المفاجأة، وتداولوه بقوة.

ونشر الحساب المهتم بأخبار “أتليتكو مدريد” الإسباني الخبر منذ ساعة من وقت كتابة هذا الخبر، وكشف عن رغبة نادي «اي سي ميلان الإيطالي» هو أيضا في الحصول على خدمات اللاعب، لكن موراتا بحسب تغريدة “اتليتكو يونيفيرس” يفكر في عرض نادي الاتفاق السعودي بشكل متعمق.

ومن ناحيته، صرح الصحفي «سانتي ونا» أن الاتفاق السعودي، قدم عرضاً لمدة 3 سنوات للحصول على خدمات ألفارو موراتا.

الاتفاق وميلان ينافسان على الظفر بصفقة «ألفارو موراتا» مهاجم أتليتكو مدريد

وأكدت الإذاعة الإسبانية «ريليفو» الخبر المتعلق بعرض نادي الاتفاق السعودي، والذي تعاقد مؤخرا مع مديره الفني الإنجليزي “ستيفن جيرارد”، وقالت الإذاعة “إن الاتفاق السعودي، دخل مؤخرا في صراع قوي مع نادي “اي سي ميلان الإيطالي” للتعاقد مع اللاعب السابق لنادي «يوفنتوس» وتشيلسي وريال مدريد.

جدير بالذكر أيضا، أن ألفارو موراتا، صاحب الـ30 عاما، كان قد رفض في وقت سابق من هذا العام، عرض لنادي التعاون السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد