موعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الاتفاق، في مباراة الجولة 21 من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024، ويدخل نادي الهلال هذه المباراة وهو عينه على الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل ضمان استمرار الفريق في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

تقام مباراة الهلال ضد الاتفاق على استاد عبدالله الدبل، يوم الاثنين القادم 26 فبراير 2024، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيتم إذاعة المباراة على قناة ssc sport 1 hd، إحدى مجموعة قنوات شبكة ssc الرياضية السعودية التي لديها حقوق بث مباريات الدوري السعودي، ويمكن مشاهدة المباراة على شبكة الإنترنت من خلال منصة شاهد VIP.

تشكيل الهلال المتوقع

قد يعتمد جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز، محمد كنو، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم أوليفيرا.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

ترتيب الهلال والاتفاق في الدوري

يتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة وبفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني والمنافس الأول للهلال في التتويج بلقب الدوري هذا الموسم.

وخاض الهلال 20 مباراة في الدوري استطاع الفوز في 18 مباراة والتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

بينما يأتي الاتفاق في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة وبفارق نقطتين عن نادي الفتح صاحب المركز السابع، ولعب الاتفاق 20 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وخسر في ثمان مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد