الاتحاد يسعى لضم مدافع مانشستر يونايتد: مفاوضات مثيرة في سوق الانتقالات الصيفية

كشف الإعلامي الإيطالي البارز، رودي جاليتي، عن مفاجأة هامة تتعلق بمفاوضات شركة إدارة نادي الاتحاد الغير ربحية، فيما يتعلق بأحد نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فاران بقميص مانشستر يونايتد - مصدر الصورة: الجول

وفي ظل جهود الاتحاد المكثفة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يسعى النادي إلى إتمام صفقة مدافع بارز، وذلك استجابة لطلب المدير الفني للفريق، البرتغالي نونو سانتو، الذي يسعى لتعويض غياب الدولي المصري أحمد حجازي نتيجة إصابته بقطع في الرباط الصليبي والتي ستبعده عن الملاعب لستة أشهر.

الاتحاد يسعي لضم فاران

أكد جاليتي، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على منصة “تويتر”، أن إدارة الاتحاد تسعى إلى التعاقد مع اللاعب الفرنسي البارز، رافاييل فاران، الذي يشغل مركز مدافع أساسي في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الصحفي الإيطالي أن العقد الحالي لفاران مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد ممتد حتى عام 2025، مما يضفي جوانب إضافية من التعقيد على مفاوضات الانتقال المحتملة.

ترقب الجميع بفارغ الصبر نتائج هذه المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة، لمعرفة ما إذا كان سيتمكن الاتحاد من إتمام هذه الصفقة المهمة وإضافة لمسة جديدة إلى تشكيلته في الموسم الكروي القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد