الاتحاد السعودي يريد إتمام صفقة محمد صلاح في أسرع وقت خوفاً من تدخل الهلال في الصفقة

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد السعودي يشعر بالقلق من محاولة منافسه الهلال لضم النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الصورة من موقع بطولات

وصرح خبير الانتقالات بن جاكوبس على موقعه الرسمي أن نادي الاتحاد متخوف بشدة من اهتمام نادي الهلال باللاعب المصري محمد صلاح وذلك بعد فشل الاتحاد في إنهاء الصفقة حتى الوقت الحالي بالرغم من بقاء ساعات فقط على قفل سوق الانتقالات.

الاتحاد ومحمد صلاح

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد خلال الأيام الماضية يسعى بكل قوته ويبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع محمد صلاح لتدعيم صفوف الفريق بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما قادماً من ريال مدريد الإسباني وكذلك مع النجم الفرنسي نجولو كانتي قادماً من تشيلسي وفابينيو لاعب وسط ليفربول، ويسعى العميد إلى دخول كأس عالم للأندية بفريق مدجج بالنجوم ينافس على اللقب أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

قرار ليفربول بشأن التخلي عن اللاعب

ووفقاً لما ذكرته الصحف العالمية فإن نادي ليفربول يرفض التخلي عن محمد صلاح، وهذا ما صرح به المدير الفني الألماني لنادي ليفربول يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ليفربول السابقة، حيث أشار إلى أن محمد صلاح ليس للبيع وأنه من العناصر الأساسية في الفريق ولن يتم الاستغناء عنه في الصيف الحالي.

قيمة عرض الاتحاد

وحسب ما ذكرته الصحف العالمية فإن نادي الاتحاد سيقوم بتقديم عرض آخر يقدر ب100 مليون يورو لنادي ليفربول إضافة إلى 50 مليون أخرى إضافية من أجل ضم محمد صلاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد