الاتحاد السعودي يخطط للإطاحة بـ رومارينيو من أجل الصفقة الجديدة في الصيف الحالي

يبدو أن نادي الاتحاد السعودي سيكون مقبلا على مرحلة من التطوير والتعديل، على قوام الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2023/2024، خاصة مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي الحالي. 

الاتحاد السعودي يخطط للإطاحة برومارينيو

الاتحاد السعودي يخطط للإطاحة برومارينيو

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، في الاستغناء عن البرازيلي رومارينهو دا سيلفا، مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد السعودي يخطط للإطاحة برومارينيو

وتستهدف إدارة نادي الاتحاد، أن يتم الاستغناء عن خدمات رومارينيو دا سيلفا، خلال سوق انتقالات هذا الصيف، وذلك من أجل تسجيل المدافع الأجنبي الجديد الذي تسعى للتعاقد معه والأقرب حتى الآن الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي باريس سان جيرمان وريال مدريد الأسبق.

ووفقا لما ذكرته قناة “الكأس” القطرية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” فإن نادي الاتحاد السعودي ينوي إسقاط إسم مهاجمه البرازيلي رومارينهو وتسجيل المدافع الأجنبي الجديد بدلاً عنه في القائمة النهائية التي سيقدمها للموسم الرياضي الجديد.

ومن الجدير بالذكر أن عقد المهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، يتبقى في عقده مع نادي الاتحاد موسم وحيد إذ ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم أي صيف 2024، بعد أن نجحت الإدارة في تمديد عقده في نهاية عام 2021.

وسبق أن انضم رومارينيو دا سيلفا إلى صفوف نادي الاتحاد في صيف 2018 قادماً من نادي الجزيرة الإماراتي، وبات اللاعب البرازيلي أحد الركائز الأساسية في الفريق، كما أنه حصل على شارة القيادة في بداية الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد