الاتحاد السعودي يحرم النصر من صفقة كبرى ويُجدد عقد نجمه المتألق

أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، إلى أنه بعد ساعات قليلة من تجديد عقد صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، فإن هناك تطورات هامة.

الاتحاد السعودي يحرم النصر من صفقة كبرى

الاتحاد السعودي يحرم النصر من صفقة كبرى

وتفيد التقارير الأخيرة بأنه قد توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق مع نجم آخر في الفريق الأول لكرة القدم، للبقاء رسميًا ضمن صفوف العميد.

ونجحت إدارة الاتحاد في التوصل إلى اتفاق من أجل تجديد عقد إيجور كورنادو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمدة موسمين؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

الاتحاد السعودي يحرم النصر من صفقة كبرى ويجدد عقد نجمه

وبحسب ما ذكره الصحفي السعودي الشهير “عزيز بن خالد” المقرب من أسوار النادي الاتحادي، قد جددت إدارة أنمار الحائلي، عقد حمدان الشمراني، مدافع وظهير الفريق الأول لكرة القدم بالعميد.

وأفاد عزيز بن خالد كذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن توقيع حمدان الشمراني، على عقود جديدة، تربطه بقلعة العميد؛ لمدة موسمين مقبلين، ليستمر حتى 30 يونيو من عام 2025.

ومن الجدير بالذكر أن حمدان الشمراني كان أحد أكبر أهداف نادي النصر؛ من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024، ولكن بهذا الإجراء قد ذهبت خطته في الهواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد