“الأهلي يواصل مسيرته نحو اللقب الـ43 في الدوري المصري بفوزهالمهم على الاتحاد السكندري”

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مهماً على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0، مساء يوم السبت، في طريقه المتواصل نحو استعادة لقب الدوري المصري الممتاز.

وقد أُقيمت مباراة الاتحاد السكندري والأهلي على ملعب برج العرب، في لقاء مؤجل من الجولة 21 من الدوري المصري.

أهداف الأهلي 

تمكّن الأهلي من افتتاح التسجيل في المباراة عن طريق علي معلول الذي سجّل هدفاً من ضربة جزاء في الدقيقة 10، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، إذ أضاف محمود كهربا الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 13.

وبذلك رفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في صدارة جدول الترتيب، واقترب الفريق بشدة من التتويج باللقب الـ43 لبطولة الدوري. 

ويحتاج فريق المارد الأحمر إلى نقطتين فقط من 5 جولات متبقية لتمكّنه من استعادة لقب الدوري المصري، كما أنه سوف يواجه الزمالك في المباراة المقبلة، والتي ستكون من أهم المواجهات المرتقبة في الموسم الحالي.

مسيرة الاتحاد في الدوري 

كما أن النتائج السلبية تلاحق الاتحاد السكندري، حيث خسر الفريق خمس مباريات وتعادل في ثلاث خلال آخر ثماني جولات، من بينها مواجهته الأخيرة أمام الأهلي. وبذلك، توقف رصيد الفريق عند 42 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

رقم مميز لحراسة مرمى الأهلي 

ويواصل الأهلي سجله المميز في الدوري المصري الممتاز، حيث استطاع الفريق الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الحادية عشر على التوالي، وذلك بعد الفوز الأخير على الاتحاد السكندري.

 تمكّن الأهلي من الفوز في آخر 10 مباريات جمعت بين الفريقين، حيث فاز الأهلي في 9 مباريات وتعادل الفريقان في مباراة واحدة فقط.

ويعود آخر فوز حقّقه الاتحاد السكندري على الأهلي إلى شهر أكتوبر من عام 2018، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن الفريق السكندري من الفوز على الأهلي في أيّ مباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد